لا مكان لتجار المخدرات بسلا: الأمن يُواصل حملاته المكثفة و يُحقق انتصارات جديدة

أمن سلا المخدرات

تواصل مصالح الأمن الإقليمي بسلا مجهوداتها الحثيثة لمحاربة ترويج و الاتجار في المخدرات بشتى أنواعها، وذلك في إطار حرصها على ضمان الأمن و النظام داخل المجتمع، و حماية الشباب من مخاطر هذه الآفة المدمرة.

في إطار هذه الجهود، تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة سلا الجديدة يوم 7 فبراير 2024 من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال الاتجار في المخدرات، يبلغ من العمر حوالي 44 سنة.

و قد أسفرت إجراءات الضبط و التفتيش التي تم إخضاع الضنين لها عن حجز ما يزيد عن 7 كيلوغرامات من القنب الهندي و كمية أخرى من مخدر الشيرا، إضافة إلى مبلغ مالي متحصل من عملية ترويج المادتين المحظورتين.

و قد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي بوشر في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للإحاطة بكل التفاصيل و الامتدادات المحتملة المرتبطة بهذه النازلة.

و تأتي هذه العملية في سياق سلسلة من العمليات الناجحة التي قامت بها مصالح الأمن الإقليمي بسلا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تمكنت من تفكيك عصابات و إيقاف أشخاص متورطين في الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية بمختلف أحياء مدينة سلا.

و تُؤكد هذه العمليات على عزم و إصرار مصالح الأمن الإقليمي بسلا على مواصلة حربها ضد تجار المخدرات و حماية المجتمع من مخاطر هذه الآفة المدمرة.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)