فضيحة.. هجوم جماهيري بسبب “تيكتوكرات” سلا

شهد افتتاح محل خاص ببيع منتجات ومواد التجميل، هجوما جماهيريا كبيرا، إذ تجمعت حشود الجماهير أمام المحل بمدينة سلا، وهو ما أدى إلى حدوث تدافع وصراخ وإغماءات.

كشف مصدر خاص لسلا بريس حضور مجموعة من “المؤثرات” المغربيات اللواتي ينشطن بكثرة عبر منصة “التيك توك” من أجل افتتاح المحل المذكور، ليلة أمس الثلاثاء، حيث تعرضن للمحاصرة من طرف حشود من الجماهير.

وتسبب التوافد الكبير للجماهير على المحل، الذي يتواجد بشارع ابن الهيثم بمدينة سلا، في حدوث ازدحام وتدافع، أدى إلى عرقلة حركة السير لساعات طويلة.

المصدر ذاته أضاف أن هذه الفوضى تسببت في استنفار أمني كبير في المنطقة، حيث سارعت المصالح الأمنية بمدينة سلا لتطويق المنطقة، من أجل تفريق التجمعات البشرية وإخراج المؤثرات من المحل سالف الذكر إلى الحافلة التي ستنقلهن إلى مدينة الدار البيضاء.

في السياق ذاته قالت المؤثرة غزل بنربيعة، في مقاطع فيديو نشرتها عبر حساباتها، أنهن لم يتعرضن للهجوم أو الضرب، وإنما الحشود البشرية التي جاءت أمام المحل كان هدفها التقاط صور تذكارية معهن بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتعن بها، مضيفة أن الحضور كان من جميع الفئات العمرية.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأن الاشتباكات التي وقعت كانت بين الجمهور الحاضر بسبب التدافع وليس بسبب حضورهن كمؤثرات للافتتاح، مضيفة أن الأمهات الحاضرات ساعدنهن على الخروج وطلبن منهن مرافقتهن إلى منازلهن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by salapress (@salapresscom)

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)