سلا: اكتشاف محل للدعارة تديره سيدة تحت غطاء صالون حلاقة

سلا اكتشاف محل للدعارة تديره سيدة تحت غطاء صالون حلاقة

تم إحالة سيدة في الثلاثينات من عمرها والمنحدرة من تارودانت، إلى النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالرباط بعد أن قامت عناصر الشرطة القضائية في سلا الجديدة بتوقيفها للاشتباه في تورطها في جناية الاتجار في البشر. يأتي ذلك بعد اكتشاف أنها كانت تستغل فتيات في أعمال دعارة داخل محل للتدليك في حي تابريكت بسلا.

ووفقًا للتفاصيل الواردة، فقد استمع الوكيل العام للملك للمتهمة التي تدير أكبر محل للتدليك والحلاقة بسلا المدينة، وقرر إحالتها إلى قاضي التحقيق لمتابعتها في حالة اعتقال بسبب خطورة الجرائم المنسوبة إليها، بناءً على شهادات الضحايا وتحقيقات المحققين التي كشفت عن تحويل المحل إلى وكر للدعارة.

كانت البداية عندما اعتقلت فتاة في العشرينيات من عمرها بسبب شكوى قدمتها صاحبة المحل بتهمة خيانة الأمانة. وفي أعقاب ذلك، كشفت الفتاة عن تفاصيل صادمة حول استغلال صاحبة المحل للفتيات وإجبارهن على ممارسة الدعارة داخل المحل.

تمت مداهمة المحل المشبوه وضبط أربع فتيات ومعدات جنسية وملابس شفافة، وتم حجز هواتف المتهمة لصالح التحقيقات التقنية. وأكدت الفتيات الموقوفات تصريحات الفتاة التي كشفت عن الفضيحة، مؤكدات استغلالهن وضعيتهن الاجتماعية الهشة في أعمال الدعارة.

يواجه صاحبة المحل الآن اتهامات بالاتجار في البشر، في انتظار استكمال التحقيقات للتأكد من صحة الادعاءات الموجهة ضدها.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)