تفاصيل تراجع الركراكي عن الاستقالة الشفهية

كشف مصدر موثوق لموقع “سلا بريس” أن المدرب الوطني وليد الركراكي أعلم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، بشكل شفهي، عن قرار استقالته من موقعه بعد إقصاء المنتخب المغربي من دور الستة عشر في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تجري حالياً في ساحل العاج.

وأوضح المصدر أن الركراكي قام بزيارات متكررة لرئيس لجنة المنتخبات الوطنية والجامعة، فوزي لقجع، لتحليل أسباب الخروج المبكر للمنتخب، حيث أعلن له عن نيته عدم الاستمرار في تدريب الفريق الوطني.

وفي الفترة التي تلت ذلك، لم يتفق الركراكي والجامعة على مستقبلهما المشترك، إلى أن قرر الركراكي التراجع عن استقالته بعد جولة من المشاورات والاتصالات، حيث تم التوصل إلى اتفاق بينه وبين الجامعة على استمراره في منصبه، والعمل على إعداد منتخب قوي يستعد لتصفيات كأس العالم 2026 ويسعى لتحقيق نجاحات في المنافسات المقبلة.

وفي سياق آخر، أكد المصدر أن الركراكي ينوي الإبقاء على الأسماء الحالية في الطاقم التقني، مع احتمال إجراء تعديلات في جوانب اللياقة البدنية، التي تعرضت لانتقادات من بعض الخبراء، خاصة فيما يتعلق بتراجع أداء اللاعبين في الأشواط الثانية وصعوبة التكيف مع الظروف الجوية في سان بيدرو الإيفوارية.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)