اجتماع المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل، التنمية والتشغيل في صلب النقاش.

المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل

عقد المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل يومه الجمعة 9 فبراير 2024 اجتماعه العادي في إطار الدورة العادية لشهر فبراير

وقد تميز هذا الاجتماع بنقاش مجموعة من النقاط، شملت، تقريرا إخباريا حول أنشطة رئيس المجلس في إطار الصلاحيات المخولة له، حيث تم تقديم عرض مفصل حول أهم الأنشطة التي قام بها الرئيس  خلال الفترة الماضية، بما في ذلك المشاريع التي تم إنجازها و تلك التي قيد الإنجاز.

في ذانت السياق تم تقديم عرض من طرف الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات حول حصيلة قطاع التشغيل بالجماعة،وقد تم خلال هذا العرض تقديم معلومات حول فرص العمل المتاحة في الجماعة، و البرامج التي تم تنفيذها لدعم التشغيل و محاربة البطالة.

ووافق المجلس في ذات الاجتماع على قبول هبة عقارية ممنوحة من طرف السيدين “حسن العودي” و”محمد العودي” لفائدة جماعة سيدي أبي القنادل، وهي هبة عقارية عبارة عن قطعتين أرضيتين تقدمت بها عائلة العودي لفائدة الجماعة، حيث ستخصص هذه الأراضي لإنجاز مرافق جماعية لخدمة ساكنة المنطقة.

تُعدّ هذه الدورة من أهم دورات المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل، حيث تم خلالها مناقشة العديد من النقاط التي تهمّ ساكنة المنطقة، و تم اتخاذ قرارات من شأنها أن تُساهم في تنمية الجماعة و تحسن الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي ختام الاجتماع أكد المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل على التزامه بمواصلة العمل من أجل تنمية الجماعة و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، داعيا جميع ساكنة المنطقة إلى المشاركة في مختلف المشاريع و البرامج التي يتم تنفيذها.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)