أمن سلا يحدد هوية فتاة قاصر ضحية اعتداء شنيع والبحث جاري على الجاني

قاصر سلا

تم تداول صور فتاة قاصر مصابة بجروح عميقة على مستوى الوجه واليد والفخد والأرداف وذلك على تطبيق الواتساب.

فقد كشفت التحريات والأبحاث المنجزة من طرف المصالح الأمنية، التي أجريت في هذا السياق، عن هوية المعنية بالأمر، وهي فتاة قاصر مزدادة بتاريخ 20 غشت 2006، لا تتوفر على بطاقة التعريف الوطنية.

الفتاة القاصر كانت ضحية لهجوم بواسطة سكين بتاريخ 14 فبراير الجاري، في إعدادية “السمارة” بالدار الحمراء بمدينة سلا، من طرف صديق لها، مزداد بتاريخ 6 يونيو 2002، وهو الآن موضوع مذكرة بحث، حيث كانت تربطه مع الضحية علاقة عاطفية.

وأوضحت ذات المصادر، أن الجاني أقدم على الاعتداء على الفتاة القاصر، بدعوى الاشتباه في خيانتها له، وأن سلوكها في التعامل معه تغير تجاهه في الآونة الأخيرة.

وفور علمهم بالحادث، انتقلت عناصر أمنية تابعة لدائرة لفروكي بمنطقة بطانة تابريكت سلا، على الفور يوم 14 فبراير الجاري إلى مكان الحادث، حيث تم نقل الضحية بحضور والدتها على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، نحو مستشفى مولاي عبد الله في سلا، لتلقي الإسعافات الضرورية.

وبعد إشعار ممثل النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بسلا، أمر هذا الأخير بإسناد القضية إلى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية بطانة تابريكت من أجل استكمال إجراءات البحث، فيما لازال البحث جاريا عن المشتبه به لتوقيفه.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)