أصالة نصري تواجه تهديدات إثر دعمها للمقاومة الفلسطينية في أغنيتها الجديدة

أثارت “أغنية أصحاب الأرض” للمطربة السورية أصالة نصري، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي تعبر عن دعمها للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الأرض.

إلا أنها فوجئت بعد ذلك بالعديد من الانتقادات والإنذارات عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب محتوى الأغنية الذي وصفه البعض بأنه غير لائق.

وجاءت الإنذارات بحذف الأغنية بحجة تضمّنها محتوى غير لائق، رغم أن الكليب عبارة عن تعبيرات راقصة بسيطة، وتطالب النجمة من خلال كلماتها بحق الفلسطينيين في الأرض وتعبّر عن مساندتها لهم.

والأغنية مزيج بين الفولكلور الشامي الفلسطيني والترويدة الفلسطينية، وتسعى إلى إحياء التراث الفلسطيني، والتشديد على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ورفضه أي مخطّطات لطمس هويته، وأنهم رغم كل الظروف سيبقون أصحاب الأرض.

رغم الهدف الإيجابي للأغنية ودعمها لفلسطين، إلا أنها واجهت انتقادات حادة بسبب محتواها، والذي يتناول قضايا سياسية مثيرة للجدل. فقد اعتبر البعض أن الأغنية تحتوي على مشاهد وتعبيرات راقصة قد لا تتماشى مع مضمونها السياسي والاجتماعي.

وفي خطوة تصعيدية، تم ترجمة عنوان الأغنية إلى اللغة العبرية بهدف وصول الرسالة إلى المستوطنين، ما أثار المزيد من التوتر والجدل في المنطقة.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)