مدربون بأكاديمية يونايتد الدار البيضا لكرة القدم يدعمون الصحة الشبابية للتلاميذ بممارسة الرياضة

في إطار تشجيع الرياضة، و الانخراط في الورش المغربي الكبير لتأهيل الشباب رياضيا و خلق مجتمع رياضي و صحي، نظمت أكاديمية « الدار البيضا يونايتد » بدار بوعزة، فعاليات الاحتفاء بنهاية موسم التداريب والتكوينات في كرة القدم تحت شعار ” كرة القدم..رياضة تلهم وتجمع..لبناء مجتمع أقوى “، السبت 29 يونيو 2024.

و أشرفت على تأطير الحدث السنوي نخب رياضية وتربوية، عبر تقديم عروض تكوينية و تحسيسية بأهمية قيم الروح الرياضية و دور الرياضة في حياتنا اليومية وتأثيرها الإيجابي على صحتنا، وأهميتها في تنمية قدرات الأطفال، و دورها في محاربة الانحراف في وسط الشباب والمراهقين، و أهمية الرياضة في مواجهة الإدمان الرقمي.

وشارك في البرنامج عشرات الشباب والأطفال المتميزين الذين استفادوا من التدريبات الرياضية طيلة الموسم والتي ساهمت في تعزيز قدراتهم الشخصية والاجتماعية، و تطوير مهارات الشباب والأطفال ودعم المواهب و تشجيع الطاقات الرياضية لجعل العقل السليم في الجسم السليم.

وجاء تنظيم الفعالية التربوية الرياضية الهادفة، كمساهمة فعالة من الأكاديمية الرياضية في تسليط الضوء على أهمية النشاط الرياضي في المجتمع ودوره في تعزيز القيم الإيجابية بين الشباب.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)