ترويج أقراص “القرقوبي” يقود إلى اعتقال أربعيني في سلا

في إطار جهود الأمن الإقليمي في سلا، والتي تستهدف مكافحة الجريمة بشكل عام وترويج المخدرات بصفة خاصة، تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية في منطقة سلا الجديدة من وضع حد لنشاط أحد المتورطين في هذا المجال في حي الرحمة، البالغ من العمر حوالي 37 عامًا.

تم اعتقال المشتبه به بناءً على معلومات دقيقة حصلت عليها الفرقة المذكورة حول أماكن وأوقات ترويجه للمخدرات في الحي والأحياء المجاورة. تم تنفيذ خطة أمنية محكمة أسفرت عن اعتقاله وهو يحمل أكثر من 500 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، إضافة إلى قنينة غاز مسيلة للدموع، وسكين بحجم كبير، وعدة هواتف نقالة يستخدمها في نشاطه غير القانوني، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وقد تم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية بتوجيه البحث القضائي، الذي يشرف عليه القضاء المختص، بهدف الاطلاع على كافة التفاصيل والحيثيات والامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي. يُذكر أن المشتبه به كان مطلوبًا سابقًا من قبل ولاية الأمن بالرباط بتهمة الضرب والجرح باستخدام السلاح الأبيض.

يأتي هذا الاعتقال في سياق حملة أمنية تمكنت خلال الأسابيع الأخيرة من إحباط نشاط عصابة إجرامية مكونة من ثلاثة أفراد، من بينهم فتاة، والتي كانت تنشط في حي سيدي موسى. وقد أسفرت عمليات الضبط والتفتيش عن حجز 2700 قرص مهلوس.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)